رياضة – برشلونة ينتظر شركة الملابس الرياضية لإنقاذ موسم الانتقالات

رياضة – برشلونة ينتظر شركة الملابس الرياضية لإنقاذ موسم الانتقالات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة ينتظر شركة الملابس الرياضية لإنقاذ موسم الانتقالات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة ينتظر شركة الملابس الرياضية لإنقاذ موسم الانتقالات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يضع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة آمالا كبيرة علي احدي شركات الملابس العالمية الرياضية والتي ترعي الفريق من أجل حل ازمة تعاقدات الموسم الجديد وتسجيل اللاعبين في اتحاد الكرة الاسباني بسبب الازمة المالية التي يمر بها برشلونة منذ عدة مواسم.


وكشفت صحيفة اس الاسبانية ان لابورتا يأمل في الحصول علي 100 مليون يورو مقدم التعاقد مع شركة الملابس العالمية التي ترعي الفريق، والتي سيتمكن من خلالها برشلونة من اجراء تعاقدات في الصيف المقبل وقيد اللاعبين.


ويستعد برشلونة لبداية جديدة مع المدرب الألماني هانز فليك الذى تولي تدريب الفريق الكتالونيا خلفًا للاسباني تشافي هيرنانديز.


نشر حساب برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي “أكس”، فيديو لحظة توقيع هانز فيك وخوان لابورتا رئيس النادي على عقود تولي مدرب ألمانيا السابق، مهمة القيادة الفنية للبلوجرانا.


وأصدر البارسا بيان قال فيه: “نادي برشلونة وهانز فليك توصلوا إلى اتفاق لتولي المدرب الألماني مسؤولية تدريب فريق كرة القدم الأول للرجال حتى 30 يونيو 2026.


أكمل البيان: “وقع المدرب الجديد العقد في مكاتب النادي في حدثٍ شارك فيه رئيس برشلونة، خوان لابورتا؛ ونائب الرئيس الأول المسؤول عن القطاع الرياضي، رافا يوستي؛ وديكو.


ومن المقرر أن يحصل هانز فليك مدرب ألمانيا السابق على راتب ثابت قميته 3 ملايين يورو، بالإضافة إلى مليون يورو إذا حقق دوري أبطال أوروبا، و750 ألف يورو إذا حقق لقب الدوري الإسباني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة