رياضة – برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة بيدري

رياضة – برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة بيدري

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة بيدري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة يكشف عن طبيعة إصابة بيدري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، عن طبيعة الإصابة التي تعرض له نجمه بيدري، رفقة المنتخب الإسباني، في بطولة يورو 2024، التي أقيمت مؤخرا في ألمانيا. 


وكان بيدري قد تعرض للإصابة رفقة المنتخب الإسباني، خلال مواجهة ألمانيا، في ربع نهائي يورو 2024، بعد تدخل قوي من توني كروس، نجم ريال مدريد، تسببت في غيابه عن نصف النهائي والنهائي بعد الإصابة في الركبة خلال لقاء ألمانيا في مباراة ربع نهائي البطولة.


وقال بيان برشلونة: “الفحوصات الطبية تُظهر إصابة بيدري بالتواء في الجزء الجانبي الداخلي للركبة اليسرى”.


وأضاف البيان “مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة”.


ويعوض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” الأندية المتضررة من إصابة أي لاعب في فرقها إذا تعرض لإصابة أثناء بطولة من تنظيم الاتحاد الأوروبي.


وكان المنتخب الإسباني، قد توج بلقب كأس أمم أوروبا، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الإنجليزي، مساء الأحد الماضي، بهدفين مقابل هدف، ليصبح الأكثر تتويجا باللقب عبر تاريخه. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة