رياضة – بايرن ميونخ يقلب الطاولة على مونشنجلادباخ في الدوري الألماني.. فيديو

رياضة – بايرن ميونخ يقلب الطاولة على مونشنجلادباخ في الدوري الألماني.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بايرن ميونخ يقلب الطاولة على مونشنجلادباخ في الدوري الألماني.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايرن ميونخ يقلب الطاولة على مونشنجلادباخ في الدوري الألماني.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قلب فريق بايرن ميونخ الطاولة على نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ محققا الفوز بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب “بروسيا بارك”، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي 2023-2024.


جاء الهدف الأول لصالح مونشنجلادباخ عبر اللاعب كو إيتاكورا في الدقيقة 30 من عمر المباراة، وفي الشوط الثاني سجل البافاري ثنائية عبر ليروي ساني وماتياس تيل في الدقائق 58 و87  على الترتيب.



ونجح بايرن ميونخ بقيادة مدربه توماس توخيل، في مواصلة انتصاراته في الدوري الألماني، بعدما حقق الفوز في أول جولتين من المسابقة.



وبهذه النتيجة يحتل بايرن ميونخ المركز الثانى في جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف باير ليفركوزن صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما يحتل مونشنجلادباخ المركز الـ15 برصيد نقطة واحدة.



وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: حارس المرمى: أولريخ/ الدفاع: أوباميكانو، نصير مزراوي، ديفيز، مين جي/ الوسط: كيميتش، جوريتزكا، كومان/ الهجوم: مولر، ساني، هاري كين


وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا سهلا على نظيره أجسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني الموسم الحالي 2023-2024.


وبدأ بايرن ميونخ رحلة الحفاظ على لقب الدوري الألماني، بحصد أول 3 نقاط عقب فوز كبير على فيردر بريمن برباعية نظيفة بالجولة الأولي من عمر المسابقة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة