رياضة – انهيار القيمة التسويقية لـ لوكاكو مع روما.. الأرقام تكشف

رياضة – انهيار القيمة التسويقية لـ لوكاكو مع روما.. الأرقام تكشف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول انهيار القيمة التسويقية لـ لوكاكو مع روما.. الأرقام تكشف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول انهيار القيمة التسويقية لـ لوكاكو مع روما.. الأرقام تكشف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تراجعت القيمة التسويقية للبلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم روما الإيطالى، خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد التحديثات فى القيمة التسويقية للاعبين بشهر مارس الجارى.


وبحسب موقع “Transfermarkt” العالمى، فإن القيمة التسويقية لـ لوكاكو انخفضت 10 ملايين يورو، لتصبح 30 مليوناً بدلاً من 40 مليون يورو فى يونيو من العام الماضى.


وبلغت القيمة التسويقية للمهاجم البلجيكى أعلى مستوياتها عندما كان لاعبا بقميص إنتر ميلان حيث وصلت لـ100 مليون يورو فى مايو عام 2021.


وانتقل لوكاكو الي روما لمدة موسم على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسي، ويقدم مستوى جيدا مع الفريق بتسجيله 18 هدفاً وصناعة أربعة فى 37 لقاء.


وقال لوكاكو، فى تصريحات لشبكة سكاي سبورتس مؤخرا، إنه لا يريد إثارة الجدل مع مسئولي نادي تشيلسي فى الوقت الراهن، موضحا أنه لم يحسم مستقبله بعد سواء بالاستمرار مع روما او العودة إلى الدوري الإنجليزي.


وأضاف لوكاكو، في روما الأمر مختلف، المشجعون يحبونني، وأبذل قصارى جهدي لأن هذا النادي ساعدني، مستقبلي مع تشيلسي بعد انتهاء الإعارة؟ يجب أن أكون حذراً مع تلك الإيجابات، لا أريد أي جدل معهم في إنجلترا.

GI8WvroWgAAYXLW
تطور قيمة لوكاكو التسويقية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة