رياضة – الوداد يبحث عن المشاركة بالكونفدرالية أمام الرجاء فى الدوري المغربي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الوداد يبحث عن المشاركة بالكونفدرالية أمام الرجاء فى الدوري المغربي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوداد يبحث عن المشاركة بالكونفدرالية أمام الرجاء فى الدوري المغربي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق الوداد ضيفاً على الرجاء في الثامنة مساء اليوم، الأحد، في اللقاء الذى يجمعهما باستاد الملعب البلدي ببرشيد، ضمن مباريات الجولة الـ 29 لمنافسات الدوري المغربى الممتاز.


ويسعى الرجاء لحصد النقاط الثلاث للمنافسة على لقب الدوري المغربي في صراعه المحتدم مع الجيش الملكي المتصدر بفارق نقطة واحدة.


وفى المقابل يحاول الوداد إلحاق أول خسارة للرجاء، وأصبح أمل الوداد الوحيد فى الموسم الحالي هو ضمان المركز الثالث بالدوري المغربي ليتمكن من المشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل.


وكان الوداد أحد أبرز أندية أفريقيا في السنوات الماضية، وفاز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2017 و2022 وكان وصيفا للنادي الأهلي الموسم الماضي 2023، قبل أن ينهار هذا الموسم ويودع البطولة من دور المجموعات.


جدير بالذكر أن سلطات مدينة برشيد سمحت بإقامة المباراة بالملعب البلدي لمباراة  ” الديربي ” بدون حضور الجمهور.


انضم الرجاء إلى قائمة عريضة من الأندية المغربية التي صدر في حقها المنع من التعاقدات، خلال الميركاتو الصيفي القادم، ووصلت إلى 12 فريقًا بعد انضمام الرجاء وهم: الوداد الرياضي، أولمبيك آسفي، مولودية وجدة، المغرب الفاسي، إتحاد طنجة، المغرب التطواني، شباب المحمدية، الدفاع الجديدي، أولمبيك خريبكة، رجاء بني ملال وشباب قصبة تادلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة