رياضة – الننى يشارك فى مران أرسنال الأخير قبل مواجهة موناكو وديا.. صور

رياضة – الننى يشارك فى مران أرسنال الأخير قبل مواجهة موناكو وديا.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الننى يشارك فى مران أرسنال الأخير قبل مواجهة موناكو وديا.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الننى يشارك فى مران أرسنال الأخير قبل مواجهة موناكو وديا.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خاض فريق أرسنال  الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، تدريباته الأخيرة استعدادا للمواجهة الودية التى يخوضها أمام نظيره موناكو الفرنسي، غدا الأربعاء.


واختتم أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، قبل اللقاء الودي مع موناكو فى كأس الإمارات الودى المقرر له الثامنة من مساء الأربعاء، ضمن تحضيراته لإنطلاق الموسم الجديد 2023-2024.


وحقق فريق أرسنال فوزًا دراميًا على برشلونة بنتيجة 5-3، فى المباراة الودية التى جمعتهما مؤخرا على ملعب فوفى بكاليفورنيا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد في الولايات المتحدة.


كان فريق أرسنال قد فاز على نجوم الدوري الأمريكي بخماسية نظيفة في أولي الاحتكاكات الودية، ثم خسر أمام مان يونايتد 0-2 وإكتسح برشلونة فجر الخميس، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

1


 

00000
 
Capture00000000
 
Capture0000
 
Capture
 
F2c4c0daIAEPswV
 
F2c6DLca4AAJy8Y
 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة