رياضة – الننى ومصطفى محمد يتضمنان مع أحداث رفح

رياضة – الننى ومصطفى محمد يتضمنان مع أحداث رفح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الننى ومصطفى محمد يتضمنان مع أحداث رفح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الننى ومصطفى محمد يتضمنان مع أحداث رفح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تضامن ثنائي المنتخب الوطني محمد النني ومصطفى محمد مع الشعب الفلسطيني جراء المعاناة التي يعيشها أبناء رفح، نتيجة العدوان الذي يشنه الجيش الإسرائيلي علي قطاع غزة فى الأشهر الأخيرة.


ونشر محمد النني ومصطفى محمد صورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي اعتراضا علي ما يقوم به الجيش الإسرائيلي وآخرها محرقة الخيام وقتل الأطفال في رفح.


وكان عدد من النجوم العالميين قد أعلنوا تضامنهم مع رفح وعلى رأسهم رياض محرز الجزائري لاعب اهلي جدة السعودي وادوارد ميندي السنغالي ومواطنه نيكولاس جاكسون لاعب تشيلسي الإنجليزي وويليام ساليبا مدافع ارسنال الإنجليزي وكوناتي مدافع ليفربول وعثمان ديمبلي لاعب باريس سان جيرمان.


وضع الدولى المصرى محمد الننى حداً لمشواره مع ناديه أرسنال الإنجليزى بعد ارتباط دام أكثر من 8 أعوام كاملة، حيث أعلن رحيله بنهاية الموسم ونهاية عقده مع المدفعجية فى يونيو 2024.


ويدافع الننى عن ألوان الجانرز منذ عام 2016، وغادر على سبيل الإعارة مرة واحدة إلى بشكتاش التركي خلال موسم 2019-2020.

مصطفى محمد
مصطفى محمد


 

محمد النني
محمد النني


 


ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ235 مخلفا عشرات الشهداء والإصابات ودمارا واسعا، في سلسلة غارات على مربعات سكنية ومناطق مأهولة بالسكان المدنيين، وتجدّد القصف الذي شنّه الطيران الحربي الإسرائيلي على رفح الفلسطينية طيلة ساعات الليل خاصة المنطقة الغربية.


واستهدفت نيران طائرات “كواد كابتر” الإسرائيلية محيط المستشفى الإماراتي غربي رفح الفلسطينية، فيما استهدفه قصف مدفعي عنيف جداً أيضاً، واستهدفت الطائرات الصحفيين الموجودين في المنطقة ومئات المدنيين الذين حاولوا النزوح من المكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة