رياضة – النصر السعودي يحسم صفقة بروزوفيتش نجم إنتر ميلان

رياضة – النصر السعودي يحسم صفقة بروزوفيتش نجم إنتر ميلان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النصر السعودي يحسم صفقة بروزوفيتش نجم إنتر ميلان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النصر السعودي يحسم صفقة بروزوفيتش نجم إنتر ميلان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حسم نادي النصر السعودي صفقة التعاقد مع النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي، ليقترب اللاعب من مجاورة الأسطورة كريستيانو رونالدو.


وقال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو عبر صفحته بموقع “تويتر”: “المزيد عن صفقة مارسيلو بروزوفيتش، تبلغ رسوم الصفقة 18 مليون يورو، وتنتهي الفحوصات الطبية يوم الجمعة مع النصر كما هو متوقع”.


وأضاف: “يتم فحص المستندات الآن مع المحامين من كلا الجانبين، ثم حان الوقت لتوقيع عقد لمدة ثلاث سنوات لبروزوفيتش مع النصر”.


بروزوفيتش، صاحب الـ30 عامًا، كان اتفق مع النصر على التوقيع لمدة 3 أعوام، مقابل 25 مليون يورو في العام الواحد.


ويحظى بروزوفيتش باهتمام من برشلونة، لكن النادي الإسباني لا يستطيع دفع المبلغ الذي يريده إنتر ميلان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة