google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

رياضة – النصر السعودى يرصد 100 مليون يورو لضم روديجر من ريال مدريد

رياضة – النصر السعودى يرصد 100 مليون يورو لضم روديجر من ريال مدريد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النصر السعودى يرصد 100 مليون يورو لضم روديجر من ريال مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النصر السعودى يرصد 100 مليون يورو لضم روديجر من ريال مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير إسبانية أن نادى النصر السعودى يرغب فى الحصول على خدمات الألمانى أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل. 


ووفقًا لبرنامج “التشرنجيتو” الإسبانى الشهير، فإن نادى النصر السعودى، يجهز عقداً مدته أربع سنوات مقابل 100 مليون يورو للتعاقد مع أنطونيو روديجر من ريال مدريد خلال الصيف الحالى. 


وكان روديجر انضم لصفوف فريق ريال مدريد، خلال صيف عام 2022، في صفقة مجانية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي، ويمتد عقده مع النادي الملكي حتى عام 2026. 


وأصبح المدافع الألماني صاحب الـ31 عاماً، عنصراً رئيسياً في تشكيل المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خلال الموسم الحالي في ظل غياب الثنائي إيدير ميليتاو وديفيد ألابا للإصابة. 


وخاض روديجر بقميص ريال مدريد، 101 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 4 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة. 


ونجح المدافع الألماني، في التتويج مع ريال مدريد، خلال الموسم الحالي 2023 – 2024، بثلاث ألقاب دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة