رياضة – النصر السعودى لا يخسر أمام الفرق العراقية قبل موقعة الشرطة بالبطولة العربية

رياضة – النصر السعودى لا يخسر أمام الفرق العراقية قبل موقعة الشرطة بالبطولة العربية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النصر السعودى لا يخسر أمام الفرق العراقية قبل موقعة الشرطة بالبطولة العربية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النصر السعودى لا يخسر أمام الفرق العراقية قبل موقعة الشرطة بالبطولة العربية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقى نادى النصر السعودى مع نظيره الشرطة العراقى فى تمام السادسة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات نصف نهائى البطولة العربية للأندية المقامة حالياً فى المملكة العربية السعودية، وتستمر حتى السبت المقبل.


وتأهل فريق الشرطة العراقى إلى الدور نصف النهائى من البطولة العربية بعد الفوز الكبير الذى حققه على حساب السد القطرى بنتيجة 4-2 فى واحدة من مفاجآت المسابقة.


بينما تأهل النصر السعودى على حساب فريق الرجاء المغربى بعدما تغلب عليه بنتيجة 3-1 فى المواجهة التى شهدت صحوة كبيرة من النصر رغبة فى مواصلة المشوار.


ويمتلك النصر أفضيلة تاريخية تساعده على التأهل للمباراة النهائية للبطولة العربية، تتمثل فى عدم خسارته من قبل أمام الأندية العراقية.


ولعب النصر السعودى 3 مباريات ضد الفرق العراقية بمختلف المسابقات، لم يخسر خلالها فى أى مناسبة، حيث حقق النصر انتصارين فى تلك المواجهات، فيما حسم التعادل مباراة وحيدة.


وعلى صعيد الأهداف سجل النصر 6 أهداف فى شباك العراقيين، فيما استقبلت شباكه هدفين فقط.


ويسعى النصر إلى التأهل لنهائى البطولة العربية، لملاقاة الفائز من مباراة الهلال والشباب السعوديين، حيث سيقام نهائى كأس الملك سلمان للأندية يوم السبت المقبل، فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة