رياضة – الكويت يحتفل بالدورى بدون إضاءة بعد خسارة أصحاب الملعب.. صور

رياضة – الكويت يحتفل بالدورى بدون إضاءة بعد خسارة أصحاب الملعب.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الكويت يحتفل بالدورى بدون إضاءة بعد خسارة أصحاب الملعب.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكويت يحتفل بالدورى بدون إضاءة بعد خسارة أصحاب الملعب.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتقد جماهير ومسئولو نادى الكويت تصرفات نادى القادسية الكويتي بعد غلق أضواء الملعب عقب مباراة الفريقين والتى انتهت بفوز الكويت وتتوجيه بلقب الدوري الكويتي.


وتُوِّج الكويت الكويتي بطلًا للدوري، للمرة الثالثة على التوالي، والـ19 في تاريخه، معزِّزًا رقمه القياسي، بعد فوزه على مضيفه القادسية 3-0 بالمرحلة التاسعة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

الكويت الكويتي
الكويت الكويتي


 

جماهير الكويت الكويتي تحتفل بالدوري
جماهير الكويت الكويتي تحتفل بالدوري


ونقلت صحيفة المدينة السعودية عن رئيس نادي الكويت خالد الغانم استغرابه من إطفاء القادسية كشافات الملعب بعد فوز فريقه بلقب الدوري، وأضافت الصحيفة ان اللقطات المصورة أظهرت لحظة إطفاء إدارة القادسية للكشافات في الملعب، في حادثة وصفها جماهير الكويت بأنَّها غريبة بعد أنْ انطفأت أضواء ملعب النادي، في الوقت الذي كان فيه لاعبو الكويت وجهازه الفني والإداري يحتفلون بالتتويج مع جماهيرهم الموجودة بالمدرجات، ليواصلوا احتفالاتهم تحت أضواء الهواتف الجوالة.


وقال الغانم : “أستغرب أنْ يأتي هذا التصرُّف من نادي القادسية الذي يُضرب به المثل، فالعم عبدالعزيز المخلد، وخالد الحمد، والشهيد يوسف المشاري هم رجال تعلَّمنا منهم الروح الرياضية.”


في المقابل، اعتبر عضو مجلس إدارة القادسية محمد معرفي أنَّ قرار إطفاء كشافات ملعب محمد الحمد عقب انتهاء المباراة مباشرة “إجراء احترازي؛ حفاظًا على سلامة اللاعبين والجمهور.”


وقال معرفي “إنَّ الجميع يعرف حساسية المباراة وتنظيمها من مسؤوليتنا”، وانتقد سماح اتحاد الكرة لعدد كبير من جماهير نادي الكويت وإداريه بالنزول إلى الملعب قبل إطلاق صافرة النهاية”، مشيرًا إلى خطورة هذا القرار.


ولفت إلى أنَّ النادي أقدم على إطفاء الكشافات حتى يخرج اللاعبون بأمان وسلامة، معتبرًا أنَّ الاحتفال بالفوز بعد المباراة أمر طبيعي، فهذه هي الرياضة، وهذا هو التنافس الشريف، لكن عندما يكون هناك تجاوز يشكِّل خطرًا على اللاعبين والجماهير “فهنا يجب أنْ يكون لنا إجراء للحفاظ على سلامة الجميع”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة