رياضة – الكاميرون يتحدى عدم الاستقرار ويستضيف الرأس الأخضر آملا فى صدارة تصفيات المونديال

رياضة – الكاميرون يتحدى عدم الاستقرار ويستضيف الرأس الأخضر آملا فى صدارة تصفيات المونديال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الكاميرون يتحدى عدم الاستقرار ويستضيف الرأس الأخضر آملا فى صدارة تصفيات المونديال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكاميرون يتحدى عدم الاستقرار ويستضيف الرأس الأخضر آملا فى صدارة تصفيات المونديال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف منتخب الكاميرون نظيره الرأس الأخضر في الرابعة من عصر اليوم ، ضمن مباريات الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، في مباراة تعتبر هي الأصعب في مشوار الكاميرون نظرا للظروف المحيطة بمنتخب الأسود الكاميرونية من تغيير المدير الفني وبعض الازمات بين اتحاد الكرة ووزارة الرياضة الكاميرونية.


ويحتل المنتخب الكاميروني المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الرأس الأخضر صاحب المركز الثالث، فيما يحتل المنتخب الليبي الصدارة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل منتخب أنجولا، المركز الرابع برصيد نقطتين، بفارق نقطة واحدة عن موريشيوس صاحبة المركز الخامس قبل الأخير ويتذيل منتخب إسواتيني، جدول الترتيب، بلا رصيد من النقاط.

ويعاني منتخب الكاميرون من حالة عدم استقرار اداري نتيجة تعيين مدير فني بلجيكي بريس واقالته وإعادة تعيينه مرة أخرى في اقل من 48 ساعة ، حيث عقد صامويل ايتو رئيس اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تعيين البلجيكي مارك بريس مديرا فنيا لمنتخب الكاميرون ، بعد اقل من 24 ساعة من اصدار اتحاد الكرة الكاميروني بيانا باستبعاد بريس من منصبه بسبب خلافات بين ايتو ووزارة الرياضة الكاميرونية.


وأكد الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، في بيان رسمي، أنه استبعد المدرب البلجيكى مارك بريس، وعين بدلا منه مارتن ندتونجو بشكل مؤقت، قبل تصفيات كأس العالم 2026 الشهر المقبل، وعاد المدرب البلجيكى إلى منصبه، وتقدم المدرب الجديد باستقالته إلى إيتو بعد حل الأزمة.


وجاء هذا القرار بعد ساعات من خلاف حاد بين بريس ورئيس الاتحاد صامويل إيتو، حيث تحول الاجتماع بينهما إلى مواجهة غاضبة وهى المرة الأولى التي يجتمع فيها إيتو مع بريس، الذي عينته وزارة الرياضة في البلاد، في أبريل الماضي على غير رغبة رئيس الاتحاد الكاميرونى.صامويل إيتو يطمئن مارك بريس بعد مشاجرة بينهما.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة