رياضة – الغائب الحاضر.. رونالدو الأكثر تسجيلا مع ريال مدريد فى الأدوار الحاسمة بالأبطال

رياضة – الغائب الحاضر.. رونالدو الأكثر تسجيلا مع ريال مدريد فى الأدوار الحاسمة بالأبطال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الغائب الحاضر.. رونالدو الأكثر تسجيلا مع ريال مدريد فى الأدوار الحاسمة بالأبطال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الغائب الحاضر.. رونالدو الأكثر تسجيلا مع ريال مدريد فى الأدوار الحاسمة بالأبطال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق والنصر السعودي الحالي، قائمة لاعبى “الملكى” الأكثر تسجيًلا للأهداف فى الأدوار الإقصائية ببطولة دورى أبطال أوروبا على مر التاريخ، إذ يمتلك 50 هدفاً فى رصيده بالقائمة، يليه الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة صاحب الـ33 هدفا مع ريال مدريد في الأدوار الإقصائية بالبطولة.


موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند

 


سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع قمة مباريات الموسم عندما يلتقي بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد في نهائي دورى أبطال أوروبا فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن.


دورتموند ضد الريال

 


وتعتبر مباراة اليوم قمة مباريات الموسم وتجمع بين اثنين من العمالقة يسعى فيها الفريق الألماني للتتويج بلقبه الثانى بعدما حقق البطولة مرة وحيدة في 1997، وفي المقابل يتطلع الملكى الإسبانى لتحقيق لقبه رقم 15 فى المسابقة وتعزيزي رقمه القياسى كأكثر أندية القارة العجوز تتويجا باللقب، وأكثر أندية العالم حصدًا للبطولات القارية.


رونالدو الأكثر تسجيًلا بالأدوار الإقصائية مع الريال

 


تأتي قائمة اللاعبين الأكثر تسجيًلا بالأدوار الإقصائية مع الريال فى دورى الأبطال كالتالي:


كريستيانو رونالدو – 50 هدفا


كريم بنزيما – 33 هدفا


راؤول جونزاليس – 15 هدفا


سيرجيو راموس – 8 أهداف


رودريجو جوس – 7 أهداف

كريستتيانو رونالدو
كريستتيانو رونالدو

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة