رياضة – الشمال القطري يضم المهاجم الجزائري بونجاح

رياضة – الشمال القطري يضم المهاجم الجزائري بونجاح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشمال القطري يضم المهاجم الجزائري بونجاح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشمال القطري يضم المهاجم الجزائري بونجاح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قال نادي الشمال المنافس في دوري نجوم قطر لكرة القدم، إنه تعاقد مع المهاجم الجزائري بغداد بونجاح اليوم السبت.


ورحل المهاجم البالغ عمره 32 عاما عن السد القطري بعد نهاية عقده، عقب مسيرة رائعة توج فيها بلقب الدوري المحلي أربع مرات آخرها في الموسم الحالي.


وأضاف الشمال، في بيان مقتضب في حسابه في منصة إكس: “إبراهيم السادة رئيس نادي الشمال يعلن التعاقد مع بغداد بونجاح مهاجم المنتخب الجزائري”.


ونال بونجاح لقب كأس الأمم الأفريقية مع الجزائر في 2019، بالإضافة إلى كأس العرب في 2021.


وأنهى الشمال الموسم الحالي في المركز التاسع.


وكان نادي السد القطري قد أعلن فى وقت سابق رحيل نجمه الجزائري بغداد بونجاح مهاجم الفريق بعد مسيرة دامت لمدة 9 مواسم. 


وانضم بغداد بونجاح (32 عاما) إلى فريق السد في عام 2015 قادما من النجم الساحلي التونسي، وحصد خلال 9 مواسم 14 لقبا مختلفًا.


كما قاد النجم بونجاح المنتخب الجزائري للفوز بلقب بطولة الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت في القاهرة بعدما سجل هدف النهائي الوحيد في مرمي السنغال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة