رياضة – السوبر التركي مهدد بالإلغاء بسبب الشعارات السياسية

رياضة – السوبر التركي مهدد بالإلغاء بسبب الشعارات السياسية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السوبر التركي مهدد بالإلغاء بسبب الشعارات السياسية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السوبر التركي مهدد بالإلغاء بسبب الشعارات السياسية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحوم الشكوك حول إقامة مواجهة السوبر التركي بين جالاتا سراي ونظيره فناربخشة؛ بسبب اعتراض السعودية على الشعارات السياسية للفريقين، والتى كان من المقرر إقامته على ملعب “الأول بارك”، فى مدينة الرياض، فى تمام الثامنة إلا الربع من مساء اليوم الجمعة. 


وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الفريقين لم يصلا إلى ملعب المباراة حتى الآن، بسبب اعتراضهم على شروط إقامة المباراة وهى عدم ارتداء لاعبي الفريقين لقمصان تحمل صورة أتاتورك، لكونها تحمل مغزى سياسيا.


كما ترفض الإدارة السعودية حمل الجماهير لملصقات تظهر عليها صورة أتاتورك، أو ترديد نشيد الاستقلال.


وأشارت الصحيفة إلى وجود اجتماع بين الاتحادين السعودي والتركي لكرة القدم قبل مباراة السوبر التركي لمناقشة لعب المباراة في موعدها من عدمه. 


ويخوض فريق جالاتا سراي مواجهة السوبر التركي، بصفته بطلا للدوري التركي فى الموسم الماضي، بينما توج فريق فناربخشة بلقب كأس تركيا. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة