رياضة – الريال ضد سيلتا فيجو.. فينيسيوس على رأس تشكيل الملكي المتوقع بالليجا

رياضة – الريال ضد سيلتا فيجو.. فينيسيوس على رأس تشكيل الملكي المتوقع بالليجا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الريال ضد سيلتا فيجو.. فينيسيوس على رأس تشكيل الملكي المتوقع بالليجا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الريال ضد سيلتا فيجو.. فينيسيوس على رأس تشكيل الملكي المتوقع بالليجا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة الريال ضد سيلتا فيجو فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.


الريال ضد سيلتا فيجو

 


نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية التشكيل المتوقع لفريق الريال أمام سيلتا فيجو في مباراة اليوم، والذى يتصدره النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، فيما يغيب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام نجم وسط الملكي بسبب إيقافه مباراتين بعد هجومه على حكم مباراة فالنسيا في الجولة الـ 27.


وجاء تشكيل الريال المتوقع ضد سيلتا فيجو كالتالي:


حراسة المرمى: أندري لونين


الدفاع: لوكاس فاسكيز – أنطونيو روديجر – ناتشو فيرنانديز – فيرلاند ميندي


الوسط: أوريلين تشواميني – فيدي فالفيردي – لوكا مودريتش


الهجوم: إبراهيم دياز – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس.


يحتل فريق الريال صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 66 نقطة وبفارق 4 نقاط عن جيرونا الوصيف، فيما يأتي فريق سيلتا فيجو في المركز الـ 17 برصيد 24 نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة