رياضة – الركراكي يعلن غياب زياش عن مواجهتى كوت ديفوار وليبيريا للإصابة

رياضة – الركراكي يعلن غياب زياش عن مواجهتى كوت ديفوار وليبيريا للإصابة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الركراكي يعلن غياب زياش عن مواجهتى كوت ديفوار وليبيريا للإصابة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الركراكي يعلن غياب زياش عن مواجهتى كوت ديفوار وليبيريا للإصابة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن وليد الركراكي، المدير الفنى لمنتخب المغرب، عن غياب نجمه حكيم زياش، لاعب جالاتا سراي التركي، عن مواجهتى كوت ديفوار الودية، وليبيريا فى تصفيات أمم أفريقيا 2023، بسبب الإصابة. 


وأكد الركراكي، فى تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن زياش يعانى من تمزق في عضلة الفخذ خلال الفحوصات التي أجريت على اللاعب خلال معسكر المنتخب المغربي. 


وسيعود زياش إلى تركيا لمواصلة علاجه تحت إشراف الطاقم الطبي لناديه جالاتا سراي. 


ويواجه منتخب أسود الأطلسي، نظيره منتخب كوت ديفوار، وديا، مساء السبت المقبل، ثم يقابل نظيره المنتخب الليبيري، فى مباراة مؤجلة من الجولة الأخيرة فى تصفيات أمم أفريقيا 2023. 


وكان حكيم زياش، قد أنضم لصفوف جالاتا سراي التركي، فى الميركاتو الصيفي الأخير، على سبيل الإعارة، قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي، لمدة عام واحد فقط. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة