رياضة – الدوري التونسي .. نقطة تفصل الترجى عن التتويج باللقب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الدوري التونسي .. نقطة تفصل الترجى عن التتويج باللقب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدوري التونسي .. نقطة تفصل الترجى عن التتويج باللقب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أصبح فريق الترجي التونسي على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب الدوري التونسي للموسم الحالي 2023-2024، وذلك للمرة الـ33 في تاريخه.


الترجي يتخطى الأفريقى


وحقق الترجى فوزا غاليا على نظيره الأفريقي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مرحلة التتويج فى الدوري التونسي، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس.


سجل هدفى الترجى فى الموقعة النارية بـ الدوري التونسي الثنائي يان ساس ورودريجو، فيما جاء هدف الأفريقي الوحيد عن طريق كيجسلاي إيدوه من ضربة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.


ترتيب الدوري التونسي


وعزز الترجى بهذا الانتصار صدارته لجدول ترتيب مجموعة التتويج فى الدوري التونسي برصيد 20 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن فريق الاتحاد المنستيري أقرب ملاحقيه برصيد 15 نقطة مع تبقى جولتين على نهاية الموسم.


وأصبح الترجى يحتاج لحصد نقطة واحدة من مباراتيه المتبقيتين فى الدوري التونسي من أجل حسم اللقب بشكل رسمى، حيث يلتقى مع الاتحاد المنستيري السبت المقبل، ثم الصفاقسى الأربعاء 19 يونيو الجارى.


ووصلت مسابقة الدوري التونسي إلى مرحلة التتويج التي تتضمن صراعًا بين 6 أندية على اللقب، هي الترجي، الملعب التونسى، الاتحاد المنستيري، الصفاقسي، النجم الساحلي والأفريقي.


وكان فريق الترجي قد فاز على الإفريقي في لقاء الذهاب بنتيجة 1-0 على نفس الملعب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة