رياضة – الدورى المصرى يزين كأس أمم أفريقيا 2023 بـ 8 محترفين

رياضة – الدورى المصرى يزين كأس أمم أفريقيا 2023 بـ 8 محترفين
رياضة – الدورى المصرى يزين كأس أمم أفريقيا 2023 بـ 8 محترفين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الدورى المصرى يزين كأس أمم أفريقيا 2023 بـ 8 محترفين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدورى المصرى يزين كأس أمم أفريقيا 2023 بـ 8 محترفين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تشهد النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أفريقيا، التى تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل، تواجد 8 محترفين ينشطون بالدوري المصري الممتاز، فى قوائم منتخباتهم. 


وكان التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، أحدث المحترفين بالدوري المصري، المنضمين إلى القائمة، بعد أن قام منتخب بلاده بإستدعائه بدلا من اللاعب مرتضى بن وناس. 


وتنطلق النسخة الـ 34 عبر تاريخ كأس الأمم الإفريقية، مساء السبت، 13 يناير الجاري، بمواجهة ستجمع بين كوت ديفوار صاحب الأرض والجمهور مع نظيره منتخب غينيا بيساو، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى.


 


وضمت قائمة المحترفين بالدوري المصري بأمم أفريقيا كالتالي: 

 


سيف الجزيري (تونس) – الزمالك


آليو ديانج (مالي) – الأهلى


علي معلول (تونس) – الأهلى 


بيرسي تاو (جنوب أفريقيا) – الأهلى


جيفرسون إنكادا (غينيا بيساو) – فاركو


محمد الشيبي (المغرب) – بيراميدز 


بلاتي توريه (بوركينا فاسو) – بيراميدز


فيستون مايلي (الكونغو الديمقراطية) – بيراميدز 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة