رياضة – الجزائر ضد غينيا.. بنزيما يشعل ملعب نيلسون مانديلا لحظة وصوله “فيديو”

رياضة – الجزائر ضد غينيا.. بنزيما يشعل ملعب نيلسون مانديلا لحظة وصوله “فيديو”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الجزائر ضد غينيا.. بنزيما يشعل ملعب نيلسون مانديلا لحظة وصوله “فيديو” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجزائر ضد غينيا.. بنزيما يشعل ملعب نيلسون مانديلا لحظة وصوله “فيديو”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حضر النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية كريم بنزيما مباراة منتخبا الجزائر ضد غينيا، المقامة حاليًا، على ملعب نيلسون مانديلا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة لدور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.


الجزائر ضد غينيا


واستقبل كريم بنزيما عدد من قيادات الاتحاد الجزائري ونال اللاعب تحية كبيرة من جمهور المنتخب التي تواجدت في ملعب نيلسون مانديلا.


 


ويتواجد منتخب الجزائر في المجموعة السابعة بتصفيات كأس العالم، رفقة غينيا وبوتسوانا وأوغندا والصومال وموزمبيق.


ويحتل منتخب الجزائر المركز الأول في المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط عن الوصيف منتخب بوتسوانا ، بينما يأتي منتخب غينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.


ويسعى منتخب الجزائر لتعزيز صدارة المجموعة، قبل أن يسافر كمبالا لمواجهة أوغندا في الجولة الرابعة، إذ يرغب محاربي الصحراء العودة إلى المشاركة في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخهم، بعد أن تخلفوا عن المشاركة في آخر نسختين، 2018 في روسيا و2022 بقطر.


وكان منتخب الجزائر افتتح مشواره في تصفيات كأس العالم، بتحقيق الفوز على الصومال في الجولة الأولى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تغلب في الجولة الثانية على موزمبيق بهدفين نظيفين.


ويسعى المدرب فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الجزائر إلى تحقيق الفوز في أول ظهور رسمي مع محاربي الصحراء، بعدما تولي المهمة في شهر مارس الماضي خلفا للجزائري جمال بلماضي الذي تم إقالته ، بعد الخروج المخيب للآمال من كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.


وقاد بيتكوفيتش في مباراتين وديتين سابقتين ، حيث فاز على منتخب  بوليفيا 3-2، وتعادل مع منتخب جنوب أفريقيا 3-3.


كما وضح أن بيتكوفيتش بدأ تغيير في صفوف منتخب الجزائر، بعد أن استبعد مجموعة كبيرة من الحرس القديم، على رأسهم رياض محرز ويوسف بلايلي وإسلام سليماني.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة