رياضة – التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين منتخب فرنسا ضد كندا وديا

رياضة – التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين منتخب فرنسا ضد كندا وديا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين منتخب فرنسا ضد كندا وديا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين منتخب فرنسا ضد كندا وديا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل منتخبا فرنسا ضد كندا، سلبيًا خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب “بوردو الجديد”، فى المواجهة الودية الأخيرة، قبل خوض منافسات بطولة يورو 2024.


فرنسا ضد كندا


ويتواجد النجم الفرنسى كيليان مبابى، على مقاعد بدلاء منتخب فرنسا الليلة أمام كندا، حيث يسعى المدرب ديديه ديشامب للحفاظ عليه من أجل بطولة أمم أوروبا 2024.


وذكرت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، أنه تم اتخاذ قرار بعدم المخاطرة بالمهاجم البالغ من العمر 25 عاما فى مواجهة الليلة، حيث يعانى من إصابة بكدمة فى الركبة تعرض لها فى مباراة لوكسمبورج الودية الأخيرة، وأوضحت أن اللاعب اشتكى أيضًا من آلام فى الظهر قبل المباراة الودية الأخيرة.


وسجل مبابى هدفا فى فوز منتخب فرنسا، على نظيره منتخب لوكسمبورج، بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن استعدادات منتخب الديوك، لخوض منافسات بطولة يورو 2024.


ويخوض المنتخب الفرنسي منافسات بطولة يورو 2024، والتي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجارى حتى 14 يوليو المقبل، ضمن منتخبات المجموعة الرابعة، مع كل من هولندا، بولندا والنمسا.


وجاء تشكيل منتخب فرنسا كالتالي:


حراسة المرمى: مانيان.


خط الدفاع: جول كوندي – ويليام ساليبا – أوباميكانو – ثيو هيرنانديز.


خط الوسط: كامافينجا – نجولو كانتي – آنطوان جريزمان.


خط الهجوم: عثمان ديمبلي – أوليفيه جيرو – ماركوس تورام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة