رياضة – البرتغال تواجه كرواتيا فى ثانى التجارب الودية قبل يورو 2024

رياضة – البرتغال تواجه كرواتيا فى ثانى التجارب الودية قبل يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول البرتغال تواجه كرواتيا فى ثانى التجارب الودية قبل يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البرتغال تواجه كرواتيا فى ثانى التجارب الودية قبل يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


يحل منتخب كرواتيا ضيفا ثقيلا على منافسه منتخب البرتغال في تمام الثامنة إلا ربع مساء في المباراة الودية التي تجمعهما استعدادا لمباريات كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 المقرر انطلاقها 14 يونيو الجاري.


وينتظر منتخب البرتغال وديتين أمام كرواتيا اليوم السبت ، ثم أيرلندا يوم 11 يونيو قبل خوض منافسات يورو 2024.


ويقع المنتخب البرتغالي في بطولة اليورو في المجموعة السادسة والتي تضم كل من التشيك، وجورجيا، وتركيا. بينما يقع المنتخب الكرواتي في مجموعة أصعب، تضم كل من ألبانيا، وإيطاليا، وإسبانيا.


ويغيب عن مباراة البرتغال ضد كرواتيا النجم كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي لحصوله على راحة سلبية من قبل الجهاز الفنى بعد مشاركته أمام الهلال فى كأس الملك التى انتهت بفوز الهلال قبل أيام.


كان منتخب البرتغال قد فاز في المباراة الودية الأولى أمام فنلندا بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب جوزيه ألفالادي فى لشبونة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة