رياضة – البرتغال تتفوق على سلوفاكيا 2-0 فى الشوط الأول بتصفيات يورو 2024.. فيديو

رياضة – البرتغال تتفوق على سلوفاكيا 2-0 فى الشوط الأول بتصفيات يورو 2024.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول البرتغال تتفوق على سلوفاكيا 2-0 فى الشوط الأول بتصفيات يورو 2024.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البرتغال تتفوق على سلوفاكيا 2-0 فى الشوط الأول بتصفيات يورو 2024.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح المنتخب البرتغالى فى إنهاء الشوط الأول متقدما على نظيره سلوفاكيا، بهدفين دون رد، فى المباراة المقامة حاليا ضمن مواجهات الجولة السابعة للمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024 المقبلة.


سجل جونزالو راموس الهدف الأول للبرتغال فى الدقيقة 18، ثم أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثانى من ضربة جزاء فى الدقيقة 29.



 



 


وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالى:


حراسة المرمى: دييجو كوستا


الدفاع: ديوجو دالوت – أنطونيو سيلفا – روبن دياز – جواو كانسيلو


الوسط: برناردو سيلفا – بالينيا – برونو فيرنانديز


الهجوم: رافاييل لياو – راموس – كريستيانو رونالدو


ويحتل منتخب البرتغال المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة من مجموعات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 المقبلة برصيد 18 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بعد فوزه في مبارياته الستة الماضية.


بينما يتواجد منتخب سلوفاكيا في وصافة ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 13 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن البرتغال أصحاب الصدارة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة