رياضة – البرازيل ضد كوستاريكا.. فينيسيوس يوجه رسالة لزملائه وجماهير السامبا

رياضة – البرازيل ضد كوستاريكا.. فينيسيوس يوجه رسالة لزملائه وجماهير السامبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول البرازيل ضد كوستاريكا.. فينيسيوس يوجه رسالة لزملائه وجماهير السامبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البرازيل ضد كوستاريكا.. فينيسيوس يوجه رسالة لزملائه وجماهير السامبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اعترف فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل، أن أداء منتخب بلاده لم يرتق للمستوى المنتظر منه خلال مواجهة كوستاريكا، التي انتهت بالتعادل السلبي، فجر اليوم الثلاثاء، في افتتاح مشوار المنتخبين في بطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، وتستمر حتى يوم 15 يوليو المقبل. 


البرازيل ضد كوستاريكا 


وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات صحفية، عقب نهاية المباراة: “نحن نعلم أنه يتعين علينا التحسن، أعلم أيضًا أنه يمكنني التحسن، ويمكنني التطور، ويمكنني تقديم المزيد لبلدنا”.


وأضاف: “كما قلت قبل بضعة أيام، لدينا مدرب جديد ولاعبون جدد. نحن بحاجة إلى وقت لبناء شيء مهم. بالطبع يريد جماهيرنا ردًا فوريًا، لكن علينا أن نسير خطوة بخطوة”. 


وبسؤاله عن المناقشات حول المقاييس الخاصة بملعب المباراة وأنه أصغر بكثير من المعتاد قال: “ليس لدينا أي عذر، لكن الملعب بالتأكيد يعيق طريقنا. ستكون بطولة كوبا أمريكا صعبة للغاية بسبب ما حدث. نريد أن نتطور لنجلب السعادة لبلدنا”. 


وواصل: “كونوا مطمئنين أننا في المباراة المقبلة سنلعب بشكل أفضل لأننا فهمنا اليوم كيف ستكون المنافسة، وكيف ستكون الملاعب، والحكام، والخصوم، سيتعين علينا التكيف والمضي قدمًا لمواصلة التحسن”. 




البرازيل ضد كوستاريكا


ويتصدر منتخب كولومبيا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على نظيره منتخب باراجواي، بهدفين مقابل هدف، ثم البرازيل وكوستاريكا برصيد نقطة واحدة. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة