رياضة – الأهلي يسقط في فخ التعادل ضد الفتح بالدوري السعودي.. فيديو

رياضة – الأهلي يسقط في فخ التعادل ضد الفتح بالدوري السعودي.. فيديو
رياضة – الأهلي يسقط في فخ التعادل ضد الفتح بالدوري السعودي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الأهلي يسقط في فخ التعادل ضد الفتح بالدوري السعودي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأهلي يسقط في فخ التعادل ضد الفتح بالدوري السعودي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل فريق الأهلى السعودى مع نظيره الفتح، بنتيجة 1-1، في اللقاء الذى أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.


الأهلي ضد الفتح


تقدم كريستيان تيلو لفريق الفتح في الدقيقة 45، ثم تعادل آلان ماكسيمان للأهلي في الدقيقة 75.


وشهدت المباراة حالتى طرد حيث حصل روجير إيبانيز لاعب الأهلي على البطاقة الحمراء، وسعيد خالد من صفوف الفتح في الدقيقة 89.


 


 


وجاء تشكيل الأهلي ضد الفتح، كالتالى: ميندى، على مجرشى، ديميرال، عبدالباسط هندى، سعد بالعبيد، إيبانيز، فرانك كيسى، فراس البريكان، آلان ماكسيمان، فيرمينو، رياض محرز.


ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة، جمعها من 13 انتصارًا و5 تعادلات ومثلها هزائم خلال 22 جولة بالدوري السعودي، فيما يأتي الفتح في المركز السابع برصيد 31 نقطة.


وفشل الأهلى في مواصلة انتصاراته، بعدما حقق مؤخرا فوزا مثيرا على نظيره الطائي، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت باستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة