رياضة – اتحاد جدة يفاوض يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد

رياضة – اتحاد جدة يفاوض يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد
رياضة – اتحاد جدة يفاوض يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اتحاد جدة يفاوض يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتحاد جدة يفاوض يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن اتحاد جدة السعودي دخل فى مرحلة التفاوض مع يان أوبلاك حارس مرمي أتلتيكو مدريد لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد 2024 – 2025.


أوبلاك البالغ من العمر 30 عامًا هو رقم واحد بلا منازع في أتليتيكو، ومن غير المرجح أن يسهل الأمور على أى فريق حيث لديه شرط جزائي بقيمة 120 مليون يورو.


قالت صحيفة “المدينة” السعودية أن أوبلاك حارس مرمى نادي أتلتيكو مدريد، دخل دائرة اهتمامات نادي الاتحاد خلال الساعات الماضية.


وأوضحت الصحيفة أن أسهم أوبلاك ارتفعت بقوة عن خلال الساعات الماضية، متفوقا على تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني، ومارسيلو جروهي، الذي كان هناك رغبة كبيرة في استمراره حال فشل التعاقد مع حارس جديد.


وأشارت الصحيفة إلى أن رامون بيلانس المدير الرياضي بالنادي يبحث خلال الوقت الراهن للترتيب لمعسكر الفريق الخارجي استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، حيث استقرت إدارة النادي في وقت سابق على إقامة المعسكر في إسبانيا والبرتغال، على أن يتخلله عددا من المباريات الودية.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة