رياضة – إنجلترا ضد سلوفاكيا.. بيلينجهام يعلق على هدفه القاتل فى يورو 2024

رياضة – إنجلترا ضد سلوفاكيا.. بيلينجهام يعلق على هدفه القاتل فى يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنجلترا ضد سلوفاكيا.. بيلينجهام يعلق على هدفه القاتل فى يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنجلترا ضد سلوفاكيا.. بيلينجهام يعلق على هدفه القاتل فى يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد الإسبانى ومنتخب إنجلترا، أن الهدف الذى سجله فى شباك منتخب سلوفاكيا فى يورو 2024 من أبرز الأهداف فى مسيرته الكروية.


وأحرز بيلينجهام هدف تعادل منتخب إنجلترا مع نظيره منتخب سلوفاكيا في المباراة التى حسمها “الأسود الثلاثة” بنتيجة 2-1، مساء اليوم، الأحد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “فيلتينس أرينا”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.


وقال بيلينجهام فى تصريحاته عقب المباراة: “اللعب لمنتخب إنجلترا أمر رائع، لكنه ينطوي على الكثير من الضغط أيضًا.. إن التواجد في الملعب وتسجيل الأهداف بالنسبة لي هو بمثابة راحة، إنها لحظة سعيدة للغاية”.


 


وأضاف نجم منتخب إنجلترا: “لقد سجلت اليوم واحد من أهم أهدافي. كنا على بعد 20 أو 30 ثانية من التعرض للإقصاء، لكن انظر إلى مزاجنا الآن، هناك فرق كبير بالفعل”.


 


وتابع: “إنه وقت رائع، ولكن لا يزال هناك الكثير.. لن نعرف إلا إذا فزنا باللقب.. خلال الأسبوعين المقبلين سنرى مدى أهمية ذلك”.


 


واختتم بيلينجهام تصريحاته قائلا: “أعرف ما يمكنني تقديمه في مثل هذه اللحظات. بغض النظر عما يقوله الناس، لقد فعلت ذلك هذا العام مع ريال مدريد وقمت بذلك من قبل مع إنجلترا. أنا سعيد فقط بمساعدة الفريق”.


بهذا الانتصار، يتأهل منتخب إنجلترا للدور ربع النهائي من أمم أوروبا 2024، ليضرب موعدا مع نظيره السويسرى الذى تأهل على حساب منتخب إيطاليا حامل اللقب.


وكان المنتخب الإنجليزي قد وصل لدور الـ 16 من بطولة يورو 2024، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 5 نقاط، بعد تحقيقه الفوز على صربيا، وتعادل مع كل من الدنمارك وسلوفينيا، بينما حل منتخب سلوفاكيا، في المركز الثالث بالمجموعة الخامسة، بعد فوزه على بلجيكا، تعادل مع رومانيا وخسر أمام أوكرانيا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة