رياضة – أول تعليق من إنزو ماريسكا مدرب تشيلسى الجديد

رياضة – أول تعليق من إنزو ماريسكا مدرب تشيلسى الجديد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أول تعليق من إنزو ماريسكا مدرب تشيلسى الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أول تعليق من إنزو ماريسكا مدرب تشيلسى الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي اليوم الإثنين تعيين المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا مديرا فنيا جديدا للبلوز، خلفًا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو والتي تمت إقالته من تدريب البلوز قبل موسم على نهاية عقده الممتد حتي يونيو 2025.


وأكد الموقع الرسمي لفريق تشيلسى، أن إنزو ماريسكا سيبدأ منصبه الجديد فى 1 يوليو 2024 بعقد مدته خمس سنوات، مع خيار النادي لعام إضافي.


ويعتبر إنزو ماريسك سابع مدرب إيطالي يقود النادي اللندني على مر التاريخ.


وتعاقد تشيلسي مع ماوريسيو بوتشيتينو لقيادة تدريب البلوز في صيف 2023، ولمدة موسمين لكن تم الإتفاق على الرحيل بالتراضي قبل موسم على إنهاء عقده.


وقال ماريسكافي تصريحات لموقع تشيلسي:”الانضمام إلى تشيلسي، أحد أكبر الأندية في العالم، هو حلم لأي مدرب. ولهذا السبب أنا متحمس جدًا لهذه الفرصة.


وأضاف المدرب الإيطالي: “إنني أتطلع إلى العمل مع مجموعة موهوبة للغاية من اللاعبين والموظفين لتطوير فريق يواصل تقليد النجاح الذي يتبعه النادي ويجعل جماهيرنا فخورة به”.


تشيلسي سيضم 5 مساعدين من فريق ليستر سيتي ليكونوا جزء من جهاز إنز ماريسكا مع النادي اللندني بما في ذلك حارس البلوز السابق ويلي كاباليرو.


ووقع ماريسكا عقدًا مع تشيلسي حتي يونيو 2029، قابل للتجديد موسمًا إضافيًا حتي يونيو 2030.


خرج تشيلسي بموسم صفري مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بل وفشل في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة