رياضة – أوكلاند سيتي أول الواصلين للسعودية للمشاركة فى كأس العالم للأندية

رياضة – أوكلاند سيتي أول الواصلين للسعودية للمشاركة فى كأس العالم للأندية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أوكلاند سيتي أول الواصلين للسعودية للمشاركة فى كأس العالم للأندية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوكلاند سيتي أول الواصلين للسعودية للمشاركة فى كأس العالم للأندية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وصل فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مساء الخميس، إلى المملكة العربية السعودية، وذلك قبل 5 أيام من مباراته الأولى فى بطولة كأس العالم للأندية، والتى تستضيفها مدينة جدة، خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر الجاري. 


ويواجه اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه المدافع المصري أحمد حجازي، نظيره فريق أوكلاندي النيوزيلندي، فى المباراة الافتتاحية لبطولة مونديال الأندية، يوم الثلاثاء المقبل 12 ديسمبر الجاري. 


وقال حساب الاتحاد السعودي، عبر منصة “إكس”: “أوكلاند سيتي النيوزيلندي يصل للمشاركة في بطولة ⁧كأس العالم للأندية، السعودية⁩ 2023، مرحبًا بكم في السعودية”.


جدير بالذكر أن الفائز من مواجهة أوكلاند سيتي مع الاتحاد سيواجه الأهلى، فى ربع نهائي كأس العالم للأندية، يوم الجمعة 15 ديسمبر الجاري. 


ويشارك فريق أوكلاند سيتي فى مونديال الأندية للمرة الحادية عشر فى تاريخه، ليعزز رقمه القياسي، كأكثر الأندية مشاركة فى تاريخ البطولة. 


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة