رياضة – أهداف الإثنين.. أرسنال يعبر بالاس.. وميلان يتفوق على بولونيا

رياضة – أهداف الإثنين.. أرسنال يعبر بالاس.. وميلان يتفوق على بولونيا
رياضة – أهداف الإثنين.. أرسنال يعبر بالاس.. وميلان يتفوق على بولونيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أهداف الإثنين.. أرسنال يعبر بالاس.. وميلان يتفوق على بولونيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهداف الإثنين.. أرسنال يعبر بالاس.. وميلان يتفوق على بولونيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت ملاعب العالم أمس الإثنين 21-8-2023 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها مباراة أرسنال وكريستال بالاس فى ختام منافسات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024 التي انتهت بفوز الجانرز 1-0.


أهداف الدوري الإنجليزي

 


كريستال بالاس 0-1 أرسنال


فاز فريق أرسنال، على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الإثنين، على ملعب “سيلهرست بارك”، فى ختام مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2023-2024.



أهداف الدوري الإيطالي

 


بولونيا 0-2 ميلان


حقق فريق ميلان فوزا مهما على نظيره بولونيا، بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب الأخير، فى افتتاح مشوار الروسونيري ببطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.


وجاءت ثنائية ميلان في الشوط الأول عبر الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو في الدقيقة 11 والأمريكي كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 21.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة