رياضة – أهداف الأحد.. مصطفى محمد ومرموش يسجلان.. وتعادل بين تشيلسي وليفربول

رياضة – أهداف الأحد.. مصطفى محمد ومرموش يسجلان.. وتعادل بين تشيلسي وليفربول

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أهداف الأحد.. مصطفى محمد ومرموش يسجلان.. وتعادل بين تشيلسي وليفربول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهداف الأحد.. مصطفى محمد ومرموش يسجلان.. وتعادل بين تشيلسي وليفربول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت ملاعب العالم أمس الأحد 13 – 8 – 2023 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها مباراة تشيلسي ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي التي انتهت بالتعادل 1-1، فضلا عن مواجهة خيتافى أمام برشلونة فى الدوري الإسباني، ونجاح الثنائي المحترف مصطفى محمد وعمر مرموش في التسجيل.


فيما يلي أهداف الأحد..

أهداف الدوري الانجليزي


برينتفورد 2-2 توتنهام


سقط فريق توتنهام فى فخ التعادل مع برينتفورد بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2023-2024.



تشيلسي 1-1 ليفربول



أهداف الدوري الفرنسي

 


نانت 1-2 تولوز (هدف مصطفى محمد)


خسر فريق  نانت الفرنسي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد أمام نظيره تولوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “لا بجوار” ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024.



أهداف كأس ألمانيا

 


أينتراخت فرانكفورت 7-0 لوكومتيف لايبزج (هدف عمر مرموش)


قاد الدولي المصري عمر مرموش لاعب أينتراخت فرانكفورت فريقه لتحقيق فوز عريض أمام لوكومتيف لايبزج بنتيجة 7-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد ضمن منافسات الدور الثاني من منافسات بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2023-2024.


وشارك عمر مرموش في الدقيقة 65 من عمر المباراة وبعدها بدقيقة واحدة استطاع استغلال التمركز الجيد لتسجيل هدفاً رائعاً في بداية مشواره مع ناديه الجديد.



 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة