رياضة – أنشيلوتي يعزز صدارته لقائمة المدربين الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أوروبا

رياضة – أنشيلوتي يعزز صدارته لقائمة المدربين الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أنشيلوتي يعزز صدارته لقائمة المدربين الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أنشيلوتي يعزز صدارته لقائمة المدربين الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عزز الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، صدارته لقائمة المدربين الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ، بعد الفوز باللقب موسم 2023-2024 على حساب بوروسيا دورتموند.


وفاز ريال مدريد على بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-0 في ملعب “ويمبلي” ليتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 15 فى تاريخه.


ووصل رصيد ألقاب الإيطالي أنشيلوتي من بطولة دوري أبطال أوروبا إلى 5 ألقاب، وهو الأكثر تتويجًا بالمسابقة على مر التاريخ.


وتوج كارلو أنشيلوتي بلقب دوري أبطال أوروبا مع ميلان الإيطالي موسمي 2003 و2007، فيما فاز بالبطولة مع ريال مدريد مواسم 2014 و2022 و2024.


ويتصدر أنشيلوتي قائمة المدربين الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 5 ألقاب، وبفارق لقبين عن الإسباني بيب جوارديولا الذي يمتلك فى رصيده 3 ألقاب، بالتساوي مع الفرنسي زين الدين زيدان (3 ألقاب)، والإنجليزي بوب  بيزلي (3 ألقاب).


جدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتي، قاد ريال مدريد للفوز بلقبي كأس السوبر الإسباني والليجا قبل حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة