رياضة – أندوني إيراولا مدرب بورنموث أول ضحايا الإقالة فى الدوري الإنجليزي

رياضة – أندوني إيراولا مدرب بورنموث أول ضحايا الإقالة فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أندوني إيراولا مدرب بورنموث أول ضحايا الإقالة فى الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أندوني إيراولا مدرب بورنموث أول ضحايا الإقالة فى الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى بورنموث الإنجليزي استقرت على إقالة أندوني إيراولا المدير الفنى خلال الأيام المقبلة، بسبب تراجع نتائج الفريق بعد مرور 9 جولات فى الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقالت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، إن أندوني إيراولا سيكون أول مدرب ستتم إقالته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد احتلال الفريق المركز قبل الأخير فى ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن أرسنال الوصيف، ويتواجد أرسنال فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل فى 3، وتسجيل 18 هدفاً وتلقى 8 أهداف.


وجاء فريق ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، فيما يأتي فريق توتنهام في المركز الرابع برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم، وتسجيل 18 هدفاً وتلقي 8.


وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:


ترتيب الدوري الإنجليزي


ترتيب الدوري الإنجليزي


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة