رياضة – أليو سيسيه يصل إلى 100 مباراة فى قيادة منتخب السنغال

رياضة – أليو سيسيه يصل إلى 100 مباراة فى قيادة منتخب السنغال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أليو سيسيه يصل إلى 100 مباراة فى قيادة منتخب السنغال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أليو سيسيه يصل إلى 100 مباراة فى قيادة منتخب السنغال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وصل أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، لمباراته رقم 100 في قيادة أسود التيرانجا، خلال مواجهة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، والتي جمعتهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.


السنغال


وحقق المنتخب السنغالي خلال مشواره تحت قيادة مديره الفني أليو سيسيه، الذي تولى المهمة خلال شهر مارس من عام 2015، الفوز في 64 مباراة، تعادل في 23 مباراة وخسر 13 مباراة. 


ونجح أليو سيسيه منتخب أسود التيرانجا، لحصد لقب بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، على حساب منتخبنا الوطني. 


السنغال


وسقط منتخب السنغال في فخ التعادل أمام ضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب “عبدولاي واد”، ضمن منافسات تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026.


بدأ منتخب السنغال التهديف عن طريق باب سار، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع في الشوط الأول.


ونجح فيستون كالالا مايلي، مهاجم فريق بيراميدز، في تسجيل هدف التعادل لمنتخب الكونغو الديمقراطية، في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.


ورفع المنتخب السنغالي رصيده إلى 5 نقاط في وصافة المجموعة الثانية، بينما ارتفع رصيد منتخب الكونغو إلى 4 نقاط، في المركز الثالث.


ويتصدر منتخب السودان ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، بعد فوزه على نظيره منتخب موريتانيا، بثنائية نظيفة، في وقت سابق من الخميس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة