رياضة – ألكاراز يجاور نادال مثله الأعلى بزوجي التنس فى أولمبياد باريس 2024

رياضة – ألكاراز يجاور نادال مثله الأعلى بزوجي التنس فى أولمبياد باريس 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ألكاراز يجاور نادال مثله الأعلى بزوجي التنس فى أولمبياد باريس 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ألكاراز يجاور نادال مثله الأعلى بزوجي التنس فى أولمبياد باريس 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد المنتخب الإسباني للتنس اليوم الأربعاء أن الأسطورة رافائيل نادال سيتعاون مع النجم الصاعد كارلوس ألكاراز بطل رولان جاروس الأخيرة، في منافسات زوجي الرجال بأولمبياد باريس الشهر المقبل.


وقال دابيد فيرير قائد منتخب إسبانيا “من المؤكد أن يلعب نادال وألكاراز سويا بالزوجي فى أولمبياد باريس وسنحدد فريقا آخر، نثق في إمكانية تحقيق أكثر من ميدالية أولمبية”.


وتوج ألكاراز قبل أيام ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس محققا لقبه الثالث بالبطولات الأربع الكبرى في سن 21 عاما، ويحتل المركز الثاني في التصنيف العالمي.


أما نادال (38 عاما)، الحاصل على 22 لقبا بالبطولات الأربع الكبرى، فخرج من دور 16 في مفاجأة مدوية برولان غاروس التي توج بلقبها 14 مرة وهو رقم قياسي، لكنه يحظى بحماية لمركزه التاسع في التصنيف.


وستكون هذه المشاركة الأولى لألكاراز في الأولمبياد، وستأتي بعد محاولة الدفاع عن لقبه في ويمبلدون مطلع الشهر المقبل، بينما رجح مثله الأعلى نادال عدم مشاركته في البطولة الكبرى على الملاعب العشبية ببريطانيا والتفرغ للاستعداد للأولمبياد.


وسبق لنادال، الذي يعاني من كثرة الإصابات في السنوات الأخيرة، الفوز بذهبية أولمبية للفردي في بكين 2008، وبذهبية للزوجي في ريو دي جانيرو 2016 برفقة مارك لوبيز، وستكون مشاركته الأخيرة بالألعاب الأولمبية في العاصمة الفرنسية قبل الاعتزال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة