رياضة – أفضل هجوم فى الدوريات الأوروبية 2024.. مانشستر سيتي فى الصدارة

رياضة – أفضل هجوم فى الدوريات الأوروبية 2024.. مانشستر سيتي فى الصدارة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أفضل هجوم فى الدوريات الأوروبية 2024.. مانشستر سيتي فى الصدارة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أفضل هجوم فى الدوريات الأوروبية 2024.. مانشستر سيتي فى الصدارة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر فريق مانشستر سيتى الإنجليزي قائمة الأندية الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى لموسم 2023-2024 الذي أسدل الستار عليه مؤخرا.


وبحسب شبكة ” whoscored” العالمية، فإن مان سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز يعتبر الأقوى هجومياً فى الدوريات الكبرى بالقارة العجوز بالموسم المنتهى، بعدما سجل لاعبوه 96 هدفاً خلال 38 جولة بالبريميرليج.


ويتفوق مانشستر سيتى فى الترتيب على فريق بايرن ميونخ الألمانى الوصف برصيد 94 هدفا، فيما حل أرسنال في المركز الثالث برصيد 91 هدفا.


وجاءت قائمة الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوريات الأوروبية، كالتالى..


مانشستر سيتى – 96 هدفا


بايرن ميونخ – 94 هدفا


أرسنال – 91 هدفا


باير ليفركوزن – 89 هدفا


 


إنتر ميلان – 89 هدفا


 


ريال مدريد – 87 هدفا


 


ليفربول – 86 هدفا


 


نيوكاسل يونايتد – 85 هدفا


 


جيرونا – 85 هدفا


باريس سان جيرمان – 81 هدفا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة