رياضة – أرقام فردية حققها هاري كين بعد التتويج بالحذاء الذهبي

رياضة – أرقام فردية حققها هاري كين بعد التتويج بالحذاء الذهبي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرقام فردية حققها هاري كين بعد التتويج بالحذاء الذهبي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرقام فردية حققها هاري كين بعد التتويج بالحذاء الذهبي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح النجم الإنجليزي هاري كين، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، فى حصد جائزة الحذاء الذهبي التى تمنح لهداف دوريات أوروبا، بعد تفوقه على جميع اللاعبين في موسم 2024/2023، وذلك للمرة الأولى في مسيرته الكروية.


هاري كين توج بالحذاء الذهبي الأوروبي بعد تسجيله 36 هدفًا في الدوري الألماني، خلال 32 مباراة، وذلك رغم خسارة بايرن ميونخ لقب البوندزليجا لمصلحة باير ليفركوزن بعدما أنهى الأخير هيمنة الفريق البافاري التى استمرت 11 عاما.


ولأول مرة يتوج هاري كين بالحذاء الذهبي الأوروبي فى مواسمه خارج الدوري الإنجليزي بعد رحيله عن توتنهام، حيث حصد في سباق الجائزة 72 نقطة، متفوقًا على منافسه فى الدوري الألماني، الغيني سيرهو جيراسي مهاجم شتوتجارت صاحب الـ 28 هدفًا.


ورغم أن الجائزة هي الأولى في مسيرة هاري كين، إلا أن النجم الإنجليزي سبق له إحراز العديد من الألقاب الفردية والتي جاءت كالتالي:


– أول لاعب إنجليزي يحصد الحذاء الذهبي منذ موسم 1999-2000.


– حصد الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي 3 مرات سابقة.


– حصد الحذاء الذهبي لكأس العالم 2018 برصيد 6 أهداف.


– ثالث لاعب من الدوري الألماني يتوج  بالحذاء الذهبي في آخر 4 سنوات.


– نال في عام 2019 وسام الإمبراطورية البريطانية بعد دوره في مونديال 2018.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة