رياضة – أرقام بوروسيا دورتموند قبل موقعة ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال

رياضة – أرقام بوروسيا دورتموند قبل موقعة ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرقام بوروسيا دورتموند قبل موقعة ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرقام بوروسيا دورتموند قبل موقعة ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بكل شغف، يترقب عشاق كرة القدم، مباراة ريال مدريد الاسباني ضد بوروسيا دورتموند الالمانى في العاشرة من مساء السبت 1 يونيو على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024.


وبدأ مشوار دورتموند إلى نهائى دوري أبطال أوروبا  من دور المجموعات حيث تصدر دورتموند المجموعة السادسة التي ضمت باريس سان جيرمان، ميلان ونيوكاسل برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين مقابل هزيمة واحدة، وسجل الفريق في مرحلة المجموعات 7 أهداف واهتزت شباكه 4 مرات.


بينما في ثمن النهائي تفوق على آيندهوفن بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، أما في ربع النهائي فقد تخطى أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين.


بينما كانت المهمة الأصعب في نصف النهائي عندما فاز على باريس سان جيرمان بنتيجة 2-0 في مجموع المباراتين.


وتأتى أرقام وإحصائيات الفريق الألماني في هذا النسخة من دوري الأبطال كالتالي، حيث لعب دورتموند 12 مباراة في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا حقق خلالهم 7 انتصارات و3 تعادلات مقابل هزيمتين.


وسجل الفريق الألمانى17 هدفاً في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بمعدل 1.42 هدف في المباراة.


واهتزت شباك أسود الفيستيفاليا 9 مرات في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بمعدل 0.75 هدف في المباراة، وخرج الفريق 6 مرات بشباك نظيفة.


وحصل لاعبو دورتموند على 20 بطاقة صفراء، ولم يتعرض أي لاعب منهم  للطرد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة