رياضة – أرسنال ينافس يوفنتوس لضم دوجلاس لويز لاعب أستون فيلا

رياضة – أرسنال ينافس يوفنتوس لضم دوجلاس لويز لاعب أستون فيلا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرسنال ينافس يوفنتوس لضم دوجلاس لويز لاعب أستون فيلا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرسنال ينافس يوفنتوس لضم دوجلاس لويز لاعب أستون فيلا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


دخل مسئولو نادي أرسنال الإنجليزي فى منافسة قوية مع يوفنتوس الإيطالي لضم لاعب الوسط البرازيلي دوجلاس لويز لاعب أستون فيلا الذى ينتهي تعاقده مع ناديه صيف 2026.


ويحاول نادي أرسنال الإنجليزي استغلال حاجة استون فيلا لبيع أحد نجومه لخطف لوزير في الصيف،  للامتثال لقواعد اللعب المالي نظيف، وأن يكون قيمته أكبر من 50 مليون يورو.


وقالت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، إن نادي يوفنتوس الإيطالي مهتم بالتعاقد مع دوجلاس لويز لاعب خط وسط أستون فيلا في الصيف المقبل.


وأضافت الصحيفة أن البيانكونيري يعتقد أن اللاعب البرازيلي يمكن أن مناسبًا للسيدة العجوز، ليعوض الرحيل المحتمل للدولي الفرنسي أدريان رابيو، لاعب خط وسط الفريق، وشددت الصحيفة الإيطالية على أن البيانكونيري يمكن أن يدخل أحد اللاعبين ضمن الصفقة، مثل الأمريكي وستون مكيني أو الأرجنتيني ماتياس سولي.


جدير بالذكر أن دوجلاس لويز كان قد انتقل إلى صفوف أستون فيلا قادمًا من مانشستر سيتي، مقابل 16.80 مليون يورو، بصيف عام 2019.




 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة