رياضة – أرسنال بالقوة الضاربة أمام أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

رياضة – أرسنال بالقوة الضاربة أمام أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرسنال بالقوة الضاربة أمام أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرسنال بالقوة الضاربة أمام أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، عن التشكيل الرسمي لمواجهة أستون فيلا المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.


وجاء تشكيل أرسنال أمام أستون فيلا كالتالي:


حراسة المرمي: رايا


الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابرييل ماجاليس، زينشينكو


خط الوسط: ديكلان رايس، هافيرتز، أوديجارد


الهجوم: ساكا، مارتينيلي، خيسوس

تشكيل أرسنال
تشكيل أرسنال


 


ويحتل فريق أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، برصيد 36 نقطة، خلفًا لفريق ليفربول المتصدر برصيد 37 نقطة، فيما يأتي أستون ثالثًا برصيد 32 نقطة.


كان فريق أرسنال قد تغلب على لوتون تاون بنتيجة 4-3 في الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي، فيما فاز أستون فيلا على مانشستر سيتي بهدف نظيف. 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة