رياضة – أرتيتا: مباراتنا ضد ليفربول الأقوى فى مواجهات الدورى منذ 20 عاما

رياضة – أرتيتا: مباراتنا ضد ليفربول الأقوى فى مواجهات الدورى منذ 20 عاما

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرتيتا: مباراتنا ضد ليفربول الأقوى فى مواجهات الدورى منذ 20 عاما والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرتيتا: مباراتنا ضد ليفربول الأقوى فى مواجهات الدورى منذ 20 عاما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


علق ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، على التعادل الإيجابي أمام ليفربول بنتيجة 1-1 في قمة الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024 على ملعب “أنفيلد”.


قال ميكيل أرتيتا، في تصريحات عقب انتهاء اللقاء: “لقد كانت مباراة لا تُصدق، واحدة من أقوى المباريات التي شاهدتها في هذا الدوري منذ 20 عاما، رؤية لاعبينا يتمتعون بالشجاعة والإيمان للعب كما فعلنا هنا، أعتقد أن لاعبينا يستحقون تقديرا كبير جدا”.


وأضاف المدير الفني لأرسنال: “رأيت اللاعبين يتمتعون بالشجاعة والإيمان، أعتقد أنهم يستحقون تقديرًا كبيرًا”.


وتابع: “في بعض الأحيان كانت النتائج الإيجابية قريبة جدا من التحقيق، لكننا أظهرنا مستوى جيدا مع غياب خمسة لاعبين أساسيين، وهذا شيء علينا الحفاظ عليه”.


واختتم أرتيتا تصريحاته قائلا: “أهدرنا الكثير من الكرات في الشوط الثاني بعد استعادتها وهذه أسوأ لحظة ضدهم، لقد فقدنا الكرة في مناطق خطيرة، لكنني أعتقد أننا أنشأنا لهم أيضا بعض اللحظات الصعبة التي لم تعجبهم”.


عزز فريق أرسنال صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة