رياضة – نهاية حزينة.. بطولات وأرقام رونالدو وكروس قبل صدمة وداع يورو 2024

رياضة – نهاية حزينة.. بطولات وأرقام رونالدو وكروس قبل صدمة وداع يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول نهاية حزينة.. بطولات وأرقام رونالدو وكروس قبل صدمة وداع يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نهاية حزينة.. بطولات وأرقام رونالدو وكروس قبل صدمة وداع يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، المقامة حاليا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو الجاري، وداعا مريرا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والألماني توني كروس، بعدما خرج منتخبا بلادهما من البطولة أمام كل من فرنسا وإسبانيا على التوالي.


وخسر المنتخب البرتغالي أمام نظيره الفرنسي بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 3، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، بينما خرج المنتخب الألماني بعد خسارته المثيرة أمام نظيره الإسباني، بهدفين مقابل هدف، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية.


وخرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من بطولة يورو 2024 دون تسجيل أي هدف خلال البطولة ودون احتساب ركلات الترجيح، وهو الأمر الذي يحدث للمرة الأولى خلال مسيرته الكروية على مستوى البطولات الكبرى (كأس العالم وكأس أمم أوروبا)، وذلك منذ بداية مشواره الدولي خلال منافسات بطولة يورو 2004، والتي استضافتها البرتغال.

رونالدو
رونالدو


 


وفشل النجم البرتغالي في تسجيل أي هدف خلال مبارياته التسع الأخيرة على مستوى البطولات الكبرى، حيث يعود أخر هدف سجله في شباك منتخب غانا، خلال بطولة كأس العالم الأخيرة 2022 في قطر، خلال مرحلة المجموعات، ومن وقتها لم يسجل أي هدف في مرمى منتخبات أوروجواي، وكوريا الجنوبية، وسويسرا، والمغرب في مونديال 2022، بالإضافة إلى  كل من التشيك، وتركيا، وجورجيا، وسلوفينيا، وفرنسا في النسخة الحالية من بطولة يورو 2024.


ونجح كريستيانو رونالدو، خلال مشواره الدولي في تسجيل هدف على الأقل خلال جميع البطولات الكبرى التي شارك فيها بداية من بطولة يورو 2004، مروراً بكأس العالم 2006، يورو 2008، كأس العالم 2010، يورو 2012، كأس العالم 2014، يورو 2016، كأس العالم 2018، يورو 2020 (لعبت في 2021) وكأس العالم 2022.


ولم يحسم نجم النصر السعودي، مستقبله مع المنتخب البرتغالي، بعد وداع بطولة يورو 2024، حيث من المتوقع أن تكون بطولة كأس العالم 2026، الأخيرة له في مسيرته مع منتخب بلاده حسب ما صرح بها في تصريحات صحفية سابقة.


وأنهى منتخب إسبانيا، مسيرة النجم الألماني توني كروس مع كرة القدم، بعد إقصاءه المنتخب الألماني من دور ربع النهائي، بالفوز عليه بنتيجة 2 – 1، وهي المباراة الأخيرة في مسيرة نجم ريال مدريد، بعدما أعلن ذلك خلال شهر مايو الماضي.


وجاءت نهاية مشوار توني كروس مع كرة القدم مريرة بشكل كبير، حيث كان يرغب في التتويج بلقب يورو 2024، بعد أن نجح مع ناديه ريال مدريد، في التتويج بـ 3 ألقاب خلال الموسم الحالي وهي الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسبانية.

توني كروس
توني كروس


 


وخاض كروس صاحب الـ 34 عاما، 832 مباراة خلال مسيرته، وحقق 36 لقبا مع ألمانيا والأندية التي لعب لها، ويعد لقب كأس أمم أوروبا، الوحيد الذي فشل في التتويج به خلال مسيرته.


وقال توني كروس، في تصريحات صحفية: “من الطبيعي أن أكون حزينا والكل حزين، المباراة كانت متقاربة جدا، الشوط الأول إسبانيا كانت أفضل لكن بعد هدفهم تفوقنا وسنحت لنا الفرص”.


وأضاف: “كادت المباراة تصل لركلات الترجيح لكنهم سجلوا هدفا ونحن لا”.


وواصل: “هذه هي المباراة الأخيرة لي وفخور بفريقي، خطونا خطوة للأمام مقارنة بالأشهر الماضية، وهذا الفريق سيتحسن”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة