رياضة – ريال مدريد يستلم لقب الدوري الإسباني الـ36 فى الفالديبيباس.. فيديو وصور

رياضة – ريال مدريد يستلم لقب الدوري الإسباني الـ36 فى الفالديبيباس.. فيديو وصور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يستلم لقب الدوري الإسباني الـ36 فى الفالديبيباس.. فيديو وصور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يستلم لقب الدوري الإسباني الـ36 فى الفالديبيباس.. فيديو وصور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تسلم نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي اليوم، الأحد، لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023\2024، بعدما توج باللقب رسميا متفوقًا على برشلونة غريمه التقليدي.


وتسلم ريال مدريد درع الدوري الإسباني خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيره في المدينة الرياضية “الفالديبيباس”، بعدما رفضت إدارة النادي مقترح رابطة الليجا بتسلم اللقب في لقاء غرناطة اللقاء الماضي فى المسابقة المحلية، فى وجود فلورنتينيو بيريز رئيس النادي إلى جانب لاعبي الفريق.       أبطال الليغا 36. 🤍🏆


وسلم بيدرو روشا رئيس الاتحاد الاسباني كأس الليجا لقائد الفريق ناتشو.


Image


ونشرت القناة الرسمية لنادي ريال مدريد الإسباني، على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، بثًا مباشرًا، للحظة استلام لاعبي الميرنجي درع الدوري داخل المدينة الرياضية في فالديبيباس. 


 

     


وخرج لاعبو الميرنجي إلى جانب الجهاز الفني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، والجهاز الطبي، في حافلة مشكوفة من أجل الاحتفال مع الجماهير في ساحة سيبيليس ، للاحتفال بحصد لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي.


وتضمن جدول إحتفالات الفريق بكأس الليجا هذا اليوم ، إستلام الكأس في الفالديبيباس ، ثم مغادرة الفالديبيباس ، وبعدها رفع الكأس في مجتمع المدينة ، ورفع الكاس في بلدية مدريد ، والتوجه إلى سيبليس بحافلة مكشوفة وفى الثالثة عصرا نهاية الاحتفال.


وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الاسباني، رسميًا بفارق 13 نقطة عن نادي جيرونا أقرب منافسيه ، حيث يتربع على صدارة ترتيب الليجا برصيد 90 نقطة جمعها من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 78 هدفًا وتلقي 22 وحسم لقب الليجا.


Image


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة