رياضة – جافى “الرجل الأول” فى المشاركة مع إسبانيا تحت قيادة دي لافوينتي.. إنفو جراف

رياضة – جافى “الرجل الأول” فى المشاركة مع إسبانيا تحت قيادة دي لافوينتي.. إنفو جراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جافى “الرجل الأول” فى المشاركة مع إسبانيا تحت قيادة دي لافوينتي.. إنفو جراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جافى “الرجل الأول” فى المشاركة مع إسبانيا تحت قيادة دي لافوينتي.. إنفو جراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 

حقق النجم الإسباني الشاب بابلو جافي رقما مميزا مع منتخب بلاده لاروخا تحت قيادة المدرب لويس دي لا فوينتي خلال قيادته إسبانيا للتأهل إلي نهائيات كأس أمم أوروبا يورو 2024 في ألمانيا. 


 


وتعرض جافى للإصابة خلال مواجهة منتخب جورجيا، التى حسمها اللاروخا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب ويفو خوسيه زوريلا ضمن مواجهات الجولة العاشرة والأخيرة لمباريات المجموعة الأولي فى تصفيات أمم أوروبا يورو 2024.


 


ويعتبر جافي أكثر لاعب مُشاركةً في المُنتخب الإسباني تحت قيادة المُدرب لويس دي لا فوينتي برصيد 10 مباريات منذ تولي الأخير المسئولية الفنية للاسبان.


 


وتأهل منتخب إسبانيا إلي اليورو محتلا المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 21 نقاط.


 


ومن المقرر أن تقام قرعة يورو 2024، يوم السبت 2 ديسمبر 2023 ، في دار أوكسترا إلبه في مدينة “هامبورج” الألمانية.


 


من جهته أكد لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، أن الإصابة التى تعرض لها النجم الشاب جافى خلال مواجهة جورجيا، تبدو خطيرة للغاية، موضحا أنها أصعب لحظة فى مسيرته.


 


وبحسب ترانسفير ماركت فقد جاءت قائمة أكثر اللاعبين مُشاركةً في المُنتخب الإسباني   تحت قيادة المُدرب لويس دي لا فوينتي كالتالي:


 


جافي 10 مباريات. 


 


رودري 9 مباريات. 


 


كارفاخال 9 مباريات.


 


خوسيلو 9 مباريات.


 


موراتا 8  مباريات. 


 


روبين لو نورمان 8  مباريات. 


 


ميكيل مينيو 8  مباريات. 


 


ايمرك لابورت 7  مباريات. 


 


أوناي سيمون 7  مباريات.


  


فابيان رويز بينا 6  مباريات.  


 

WhatsApp Image 2023-11-22 at 12.42.02 PM


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة