رياضة – تقارير: تشافى هيرنانديز يرفض تدريب اتحاد جدة ولوران بلان يقترب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير: تشافى هيرنانديز يرفض تدريب اتحاد جدة ولوران بلان يقترب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير: تشافى هيرنانديز يرفض تدريب اتحاد جدة ولوران بلان يقترب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني السابق لفريق برشلونة، رفض عرضا من نادي اتحاد جدة السعودي، لتدريب الفريق خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.


ووفقا لصحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، فإن تشافي هيرنانديز، المدير الفني السابق لفريق برشلونة، تلقى عرضا من قبل نادي الاتحاد السعودي، ولكنه قوبل بالرفض من المدير الفني الإسباني. 


وأضافت الصحيفة أن المدير الفني الفرنسي لوران بلان، أصبح المرشح الأول لتولي تدريب فريق اتحاد جدة السعودي، بعد رفض نادي الدحيل القطري، التفريط في خدمات مدربه الفرنسي كريستوف جالتييه. 


وكانت أخر محطات لوران بلان التدريبية مع فريق ليون الفرنسي خلال الموسم الماضي 2023 – 2024، بسبب سوء النتائج، وقبل تولي تدريب فريق الريان القطري، وبقى بدون نادٍ لمدة 4 سنوات، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف عام 2016. 


وقاد جاياردو، فريقه الاتحاد فى 30 مباراة حتى الآن خسِر 13 منها، وودع دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، وكأس الملك من نصف النهائي، وكأس العالم للأندية من الدور الثاني، فيما خسر نهائي كأس السوبر السعودى وخرج من المربع الذهبى في الدوري السعودى.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة