رياضة – بيدري يغيب عن مباراة إسبانيا ضد فرنسا فى نصف نهائي يورو 2024

رياضة – بيدري يغيب عن مباراة إسبانيا ضد فرنسا فى نصف نهائي يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بيدري يغيب عن مباراة إسبانيا ضد فرنسا فى نصف نهائي يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيدري يغيب عن مباراة إسبانيا ضد فرنسا فى نصف نهائي يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، عن تلقى منتخب إسبانيا ضربة قوية بشأن إصابة بيدري جونزاليس لوبيز، لاعب وسط الماتادور، خلال منافسات يورو 2024.


وأصيب بيدري جونزاليس فى مباراة إسبانيا وألمانيا بعد تدخل قوى من توني كروس في الدقيقة السادسة من المباراة، ليسقط على أرض الملعب.


وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن مدة غياب بيدري ستتراوح من شهر إلى شهر ونصف، وبالتالي تأكد غيابه عن مباراة فرنسا فى نصف النهائي، وأيضا في المباراة النهائية حال فوز الإسبان أو مواجهة تحديد الثالث والرابع حال خسارته.


وأضافت الموندو، أن بيدري سيغيب من أسبوع إلى شهر، وبالتالي لن يلحق بيدري بأي مباراة لإسبانيا في اليورو، كما أنه سيغيب عن فترة الإعداد الخاصة ببرشلونة، ولن يشارك مع البارسا فى بداية الموسم الجديد.


وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم تحديد حجم الإصابة التي تعرض لها لاعب برشلونة بيدري اليوم، السبت، بعدما غادر الملعب أمس بعد التحام قوي من توني كروس.


وتشير الفحوصات الأولية إلى احتمال وجود التواء جانبي داخلي فى الركبة اليسرى واحتمال غيابه لمدة شهر ونصف تقريبًا.


وقالت الصحيفة الإسبانية، إنه إذا زادت مدة إصابة لاعب برشلونة عن 28 يومًا، سيتعين علي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعويضه، ويتضح ذلك من خلال برنامج حماية الأندية التابع لأعلى هيئة في كرة القدم الأوروبية، ووفقًا للبرنامج المعمول به من قبل الفيفا منذ كأس العالم 2024.


وأوضحت الموندو أنه عند مرور 28 يوم على إصابة بيدري أي يوم 2 أغسطس سيبدأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بدفع تعويض لـ برشلونة 20.548 يورو لكل يوم إلى حين عودته من الإصابة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة