رياضة – أهداف الثلاثاء.. إسبانيا تقصى فرنسا وتتأهل لنهائى يورو 2024

رياضة – أهداف الثلاثاء.. إسبانيا تقصى فرنسا وتتأهل لنهائى يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أهداف الثلاثاء.. إسبانيا تقصى فرنسا وتتأهل لنهائى يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أهداف الثلاثاء.. إسبانيا تقصى فرنسا وتتأهل لنهائى يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهد أمس الثلاثاء موقعة من العيار الثقيل جمعت بين منتخب إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024، وقد حسم الماتادور تأهله بالفوز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “أليانز أرينا”، معقل نادى بايرن ميونخ، فى الدور نصف النهائي من بطولة “يورو 2024” المقامة حاليا في ألمانيا.


بهذه النتيجة، يتأهل المنتخب الإسباني لنهائى أمم أوروبا 2024 المقرر إقامته مساء الأحد المقبل 14 يوليو، لينتظر الفائز من مواجهة منتخبى إنجلترا وهولندا فى نصف النهائى.


إسبانيا ضد فرنسا



أحرز راندال كولو مواني الهدف الأول لصالح منتخب فرنسا بالدقيقة التاسعة من زمن المباراة. وسجل النجم الشاب لامين يامال هدف التعادل لـ منتخب إسبانيا من تسديدة رائعة بالدقيقة 21 من زمن اللقاء.


وأصبح لامين يامال، لاعب منتخب إسبانيا، أصغر لاعب على الإطلاق يحرز هدفا في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم بعدما هز شباك فرنسا في الدور قبل النهائي عن 16 عاما و362 يوما.


ثم أضاف دانى أولمو الهدف الثانى لصالح الماتادور الإسباني بالدقيقة 25 من زمن المباراة، حيث سدد كرة اصطدمت بجول كوندي مدافع فرنسا لتسكن الشباك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة