رياضة – أستون فيلا يتراجع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد مباريات الأحد

رياضة – أستون فيلا يتراجع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد مباريات الأحد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أستون فيلا يتراجع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد مباريات الأحد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أستون فيلا يتراجع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد مباريات الأحد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أسدل الستار على مباريات الأحد في الدورى الإنجليزى الممتاز، ضمن مباريات الجولة 24 من البريميرليج، بفوز أرسنال العريض على وست هام بنتيجة 6-0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب لندن الأوليمبي.


ويتصدر ليفربول، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة، ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثانى برصيد 52 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بعد فوزه على إيفرتون بثنائية هالاند، بالتساوي مع فريق أرسنال، صاحب المركز الثالث.


وجاء فى المركز الرابع، فريق توتنهام برصيد 47 نقطة، بعد فوزه على ضيفه فريق برايتون، 2-1، ثم أستون فيلا بـ46 نقطة بعد خسارته من مانشستر يونايتد السادس بـ41 نقطة.


وشهد جدول ترتيب الدورى الإنجليزى تراجع أستون فيلا عن الجولة الماضية عقب خسارته من مانشستر يونايتد اليوم، حيث احتل الفيلانز المركز الخامس، بعدما كان فى المركز الرابع قبل بداية الجولة.


أستون فيلا يتراجع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي


أستون فيلا يخسر ضد مان يونايتد


 


فاز فريق مانشستر يونايتد، على نظيره أستون فيلا، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى لكرة القدم “البريميرليج“.


أحرز راسموس هويلوند هدف التقدم لصالح مان يونايتد ضد أستون فيلا في الدقيقة 17 من زمن اللقاء.


وأصبح هويلوند البالغ من العمر 21 عامًا و7 أيام، هو ثاني أصغر لاعب  يسجل في خمس مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف نيكولا أنيلكا مع أرسنال في نوفمبر 1998 (19 عامًا و239 يومًا).


وسجل دوجلاس لويز هدف التعادل لصالح أستون فيلا ضد مان يونايتد في الدقيقة 67 من اللقاء، قبل أن يحرز مكتوميناي هدف الفوز في الدقيقة 86.


ترتيب الدورى الإنجليزى


ويحتل فريق أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 52 نقطة، فيما يأتي فريق وست هام فى المركز الثامن برصيد 36 نقطة.


وواصل فريق أرسنال التوهج في الدوري الإنجليزي، بعد الفوز فى آخر 3 جولات متتالية بالمسابقة، آخرها اكتساح ليفربول بنتيجة 3-1 فى الجولة الماضية.


وقدم أرسنال مباراة كبيرة أمام ضيفه ليفربول ونجح فى إسعاد جماهيره بفوز مستحق من قمة الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


ونجح المدفعجية فى الثأر من وست هام، بعد الخسارة أمامه 0-2 في الجولة الـ 19 من مسابقة البريميرليج على ملعب “الإمارات“.


ولا يعرف وست هام الفوز في الدوري الإنجليزي خلال آخر 4 مباريات منذ الفوز على أرسنال بالجولة الـ 19، حيث تعادل في 3 لقاءات وخسر مباراة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة