شاهد الان جميع حلقات مسلسل سوشيال تليجرام كاملة جودة HD

شاهد الان جميع حلقات مسلسل سوشيال تليجرام كاملة جودة HD
جميع حلقات مسلسل سوشيال تليجرام

مشاهده مسلسل سوشيال تليجرام بطولة أحمد زاهر اون لاين وتحميل مباشر مسلسل سوشيال تليجرام يوتيوب اونلاين .

اقرا ايضا : مشاهدة مسلسل سوشيال الحلقة 2 الثانية على قناة الحياة Alhayah TV

مسلسل سوشيال تليجرام

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم رابط مشاهدة مسلسل سوشيال وجميع الحلقات علي قناة الحياه التي تنقل الأعمال الدرامية المصرية، واعلنت القناة سوف تبث المسلسل يوميا.

حيث تم عرض أولى حلقات العمل في 27/02/2022، وتقوم ببطولته أحمد زاهر ونخبة من النجوم المصرية وحقق المسلسل شعبية كبيرة منذ عرض الحلقة الأولى منه علي قناة الحياه الحاصلة علي حقوق المسلسل .

والجدير بالذكر أن مسلسل سوشيال يتم عرضه يوميًا، وذلك من خلال منصة برستيج، كما من الممكن لكم مشاهدة علي شبكة الأنترنت بكل سهولة فقط عن طريق الكتابة علي قوقل مسلسل سوشيال البوكس نيوز .

قصة مسلسل سوشيال بطولة أحمد زاهر

وكشف الفنان أحمد زاهر، عدد من النقاط الخاصة بدوره في المسلسل خلال تصريحات تلفزيونية، قال فيها إن مسلسل سوشيال يدور حول قضية الإنترنت الخطيرة والتى تمثل أزمة للجماهير، بسبب عدم احترافيتهم عليها، وأن المسلسل يطلب من الجميع اتخاذ الاحتياطات كافة التي تجنبهم الوقوع في شراك «السوشيال ميديا»، لافتا إلى أن المسلسل يناقش القضية بشكل جاد.

مسلسل سوشيال تليجرام

بالإضافة إلى ذلك تُعتبر منصة تليجرام من أكثر المواقع بحثًا علي google، لمشاهدة مسلسل سوشيال، وننشر لحضراتكم رابط المشاهدة حصريًا وبجودة عالية HD من خلال زيارة هذا اللينك أضغط هنا.

وحصدت منصة تليجرام علي آلاف من العمليات البحثية خلال الساعات الماضية، وذلك أن بعد نشر عدداً من حلقات المسلسلات في رمضان الماضي من تسربيات للحلقات الجديدة .

بعد ذلك، غطت المنصة التليجرام مسلسل، ذلك المسلسل الذي لقي شهرة ومشاهدة عالية، وظل متصدر الأكثر مشاهدة لأيام علي موقع شاهد.

كما أعرب أحمد زاهر عن سعادته البالغة لمشاركته مع عدد كبير من نجوم الفن فى العمل من بينهم عبدالعزيز مخيون، وميرنا وجيهان وفرح، وشاهين الذي شارك لأول مرة»، موجهًا الشكر لمؤلف العمل محمد جلال والمخرج رؤوف عبدالعزيز.

بينما قال المخرج رؤوف عبد العزيز، إن المسلسل هادف للغاية، وهو أول تجربه له مع المؤلف محمد جلال، وأنه وافق على تقديم الفكرة، كونه يتضمن فكرة ورسالة مجتمعية هامة وجادة.

أبطال مسلسل سوشيال

على سبيل المثال يبحث العشرات عن ممثلين مسلسل سوشيال

  • النجم أحمد زاهر: في دور شهاب الدريني.
  • الفنان تامر فرج: في دور علي رئيس التحرير.
  • الفنانة جيهان خليل: في دور مريم.
  • الفنان الشاب عابد عناني: في دور طارق.
  • الفنانة الشابة ميرنا نورالدين.
  • الفنان القدير عبد العزيز مخيون.
  • الفنان الشاب إسلام حافظ.
  • الفنانة الشابة فرح الزاهد.

مشاهدة جميع حلقات مسلسل سوشيال تليجرام

الحلقة 2

الحلقة 1


و سوف يتم تجديد الروابط لحظة توفير الحلقات القادمة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة