وهم بصري لاختبار إدراكك البصري..اكتشاف الغواصة المخفية   – البوكس نيوز

وهم بصري لاختبار إدراكك البصري..اكتشاف الغواصة المخفية   – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول وهم بصري لاختبار إدراكك البصري..اكتشاف الغواصة المخفية   والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وهم بصري لاختبار إدراكك البصري..اكتشاف الغواصة المخفية  ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يعتبر أي وهم بصري وسيلة ممتعة للابتعاد عن روتينك الرتيب، حيث أن الأوهام البصرية هي صور أو أنماط تخدع العين لترى شيئًا غير موجود بالفعل، يمكن أن تكون ناجمة عن مجموعة متنوعة من العوامل، مثل الطريقة التي ينعكس بها الضوء أو انكساره، أو الطريقة التي تعالج بها أدمغتنا المعلومات المرئية، أحد هذه الأوهام البصرية التي تنتشر على شبكة الإنترنت يتعين عليك العثور على غواصة مخفية بين القردة ومن الصعب جدا اكتشافها،

وهم بصري – اكتشاف الغواصة المخفية

هل تعلم أنه تم استخدام الغواصات منذ الحرب الأهلية لأمريكية؟ مثير للاهتمام أليس كذلك؟ في صورة الوهم البصري هذا تخفي القرود الموجودة في الصورة الغواصة بذكاء، لديها أنماط وملابس مختلفة، قد تعتقد أنه من السهل جدًا اكتشاف غواصة بين القرود، ما مدى صعوبتها؟

وهم بصري لاختبار إدراكك البصري..اكتشاف الغواصة المخفية  
وهم بصري لاختبار إدراكك البصري..اكتشاف الغواصة المخفية

التحدي الذي يظهر هنا هو العثور على هذه الغواصة في غضون فترة زمنية معينة، هل تستطيع فعلها؟ التحدي سهل ولكن المهلة الزمنية تضع ضغطًا، مما يجعل من الصعب التركيز على الصورة، هل يمكنك مواجهة التحدي؟ هل ترغب في اختبار ما إذا كنت محترفًا في مجال الألغاز؟ حاول العثور على الغواصة المخفية في غضون 13 ثانية، ابدأ المؤقت الخاص بك وكل التوفيق .

إليك بعض التلميحات لمساعدتك:

خذ نفسًا عميقًا وركز على الصورة، وقم بتكبير أقسام مختلفة من الصورة، ألم تجدها بعد؟ حسنًا، إليك تلميح رئيسي – حاول البحث عن نوافذ الغواصة، أسرع .. بسرعة! المهلة على وشك الانتهاء، 3 … 2 … و 1، انتهى الوقت، هل وجدت الغواصة الخفية؟

حل وهم بصري – اكتشاف الغواصة المخفية

مبروك إذا وجدت الغواصة مختبئة بين القرود، أنت محترف ألغاز حقيقي وقد أتت مهاراتك في الملاحظة ثمارها جيدًا، ثابر على العمل الجيد، وإذا لم تجد الغواصة فلا بأس، حتى أساتذة الألغاز الحقيقيين يمكن أن يرتبكوا بهذا اللغز بسبب المهلة الزمنية، يمكنك العودة مرة أخرى ومحاولة العثور على الغواصة المخفية دون أي حد زمني. حسنًا إليك الحل، الغواصة مختبئة في الزاوية اليمنى العليا:

وهم بصري لاختبار إدراكك البصري..اكتشاف الغواصة المخفية  
وهم بصري لاختبار إدراكك البصري..اكتشاف الغواصة المخفية

 

ألم يكن هذا تحديًا كبيرًا؟ استمر في تجربة مهاراتك البصرية باستخدام هذه الأوهام البصرية وشاركها مع أصدقائك وعائلتك لقضاء بعض الوقت الجيد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة